سيطرة هلالية بخمسة لاعبين على تشكيلة الجولة الخامسة لدور المجموعات

Sema
اخبار الرياضة
Sema25 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2022 - 1:23 مساءً
سيطرة هلالية بخمسة لاعبين على تشكيلة الجولة الخامسة لدور المجموعات

أعلن الحساب الرسمي لدوري أبطال أسيا في حسابه الرسمي على “تويتر”، عن تشكيلته المثالية للجولة الخامسة من دور المجموعات في نسخته الجارية، بعد انتهاء منافساتها.

سيطرة هلالية على تشكيلة الجولة الخامسة

تضمنت التشكيلة المثالية سيطرة قوية للاعبي نادي الهلال السعودية ، بضمان تواجد 6 من لاعبيها من أصل 11 لاعبا، وهم ياسر الشهراني، سليمان الفرج، سالم الدوسري، محمد البريك، وأوديون ايغالو. و جاءت التشكيلة المثالية على النحو التالي:
جراسة المرمى : صباح زكريا (الدحيل القطري)
خط الدفاع : محمدالبريك، علي البليهي، يسار الشهراني(الهلال السعودي) محمد الدميري (الوحدات الأردني).
خط الاوسط: سلمان الفرج(الهلال السعودي) عزيز جون غانييف(شباب الأهلي الاماراتي) سالم الدوسري (الهلال السعودي) فيدريكو كارتابيا(شاب الأهلي الاماراتي)
خط النجوم : أوديون ايغالو(الهلال السعودي) توماسن أولسن (شباب الأهلي الاماراتي).

هيمنة الفرق السعودية أسيويا

هيمنت الأندية السعودية على مجموعات غرب قارة أسيا، بعد إختتام منافسات الجولة الثانية في بطولة دوري أبطال أسيا. فتصدر نادي الهلال الرياضي السعودية والشباب مجموعتيهما بافتكاك ست نقاط بعد مبارتين.

بينما تمكن نادي التعاون من ضمان ستة نقاط بعد مبارتين، ونادي التعاون من إحراز المركز الثالث بمجموع ثلاث نقاط بعدالتعادل على الفرق الثلاث نادي سباهان، لخويا و بختاكور، فيما تحصل الفيصلي على مركز ثاني بتعادله مع نسف قرشي بمجموع أربع نقاط لكل منهما، مع العلم أن المجموعة تضم فرق قوية أسيويا وهي السد القطري والوحدات الأردني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.