رئيس الزمالك: “كنا عايشين على أموال تركي آل الشيخ”

hatim
2021-09-18T12:27:55+03:00
اخبار الرياضة
hatim18 سبتمبر 2021آخر تحديث : السبت 18 سبتمبر 2021 - 12:27 مساءً
رئيس الزمالك: “كنا عايشين على أموال تركي آل الشيخ”

قال حسين لبيب، رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، إن النادي خسر أغلب بطولات لعبة كرة القدم خلال الفترة التي وتلوى فيها قيادة الفريق -منذ 4 أشهر- بسبب المشكلات التي عانى منها مؤخرًا، بينما حصل عليها الغريم التقليدي “الأهلي” لأنه يعمل بشكل صحيح، وهو ما يجعل الأموال تتدفق إليه، موضحًا: “لم نكن نعمل بالطريقة الأمثل على عكس الأهلي، وخلال السنوات الماضية كنا عايشين على فلوس تركي آل الشيخ”.

وأضاف لبيب خلال تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب، أن النادي لم يشتكِ من شيء رغم الصعوبا التي مر بها، لافتًا إلى أنه قدم مردودا رائع خلال الموسم المنقضي في الألعاب الجماعية بشكل عام، حيث استطاع الحصول على 6 بطولات من أصل 8 بطولات، واستطرد: “ورغم ذلك فإن كل بطولة حصلنا عليها تعرضنا لمشكلة كبيرة”.

وتابع: “النادي يتعرض لشائعات قوية للغاية، فقد قيل إن المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون هرب مرة أخرى، ولن أذكر أي اسم في الفترة الحالية، لكنني سأكون حريصا على كشفها في الوقت المناسب، فنحن نستهدف الحصول على كأس مصر، ولن أترشح للانتخابات، لكن رغم ذلك أتمنى من الجميع دعم الزمالك، فنحن مديونون بسبب قضايا منذ 3 أو 4 سنوات، وهناك قضايا يرجع تاريخها إلى 9 أو 10 سنوات”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.