منافسة قوية بين الفرق السعودية بدوري أبطال اسيا

Sema
اخبار الرياضة
Sema23 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 23 أبريل 2022 - 12:12 صباحًا
منافسة قوية بين الفرق السعودية بدوري أبطال اسيا

حصل الفريق السعودي ( فريق الهلال الأول) لكرة القدم على البطاقة الرسمية للتأهل للدور السادس عشر من دوري ابطال اسيا 2022،  في  نهاية فعاليات الجولة  الرابعة من دور مجموعات منطقة الغرب (المجموعة الأولى) التي تحتضن المملكة العربية السعودية منافساتها خلال شهر أبريل الجاري.

ومازالت الآمال معلقة  ترجو تأهل باقي الأندية السعودية (الشباب، الفيصلي، التعاون)، وستتوج تلك  الآمال في أثناء مباريات الجولة الخامسة.

حلم سعودي ونقطة فارقة

تعد مواجهة  غد الجمعة هي المواجهة الحاسمة، حيث يحتاج (الشباب) إلى نقطة واحدة فقط للإعلان الرسمي بالتأهل، والتى ربما تحسم بمباراة الغد أمام فريق مومباي سيتي الهندي.

بينما صعبت مهمة ( التعاون)، حيث امتلك سبع نقاط بالمركز الثاني من المجموعة الرابعة، بينما يتربع الدخيل القطري على عرش القمة بفارق نقطتين بمجموع ٩نقاط ، لكن حلم التأهل للتعاون مازال باقيا يلوح في الأفق القريب.

على صعيد آخر يسعى (فريق الفيصلي السعودي ) للتأهل للدور السادس عشر ليحقق الحلم التاريخي  لمسيرته، ويتربع (الفيصلي السعودي) على عرش المركز الأول برصيد ثماني نقاط  معلنا استعداده للفوز ببطاقة التأهل.

جونيور على القمة

وعلى قمة صدارة الهدافين تربع لاعب الشباب (جونيور)حيث  حصل بعد مرور أربع جولات على أربعة أهداف.

بينما تصدر قائمة أكثر الأندية في تسجيل الأهداف (شباب الأهلي الإماراتي) حيث أحرز إحدى عشر هدفا ، بينما يأتي بعده بالمركز الثاني( الشباب السعودي) بفارق هدف واحد بمجموع عشر اهداف والمركز الثالث( الهلال السعودي) بفارق هدفين عن المركز الأول بإحراز تسع أهداف، بينما  تساوى كل من (الدحيل) و(السد القطري ) في إحراز ثمانية أهداف  لكل منهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.