بدعوة من خادم الحرمين .. الرئيس الأمريكي يزور المملكة 15 و 16 يوليو المقبل

Sema
اخبار اليوم
Sema14 يونيو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 14 يونيو 2022 - 5:08 مساءً
بدعوة من خادم الحرمين .. الرئيس الأمريكي يزور المملكة 15 و 16 يوليو المقبل

دعا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز الرئيس الأمريكي جون بايدن لزيارة رسمية يومي 15 و 16 يوليو المقبل على حسب ما أعلن الديوان الملكي السعودي اليوم الثلاثاء في بيانه الرمسي بقيام الملك سلمان بدعوة الرئيس الأمريكي لزيارة البلاد خلال الشهر المقبل لبحث سبل التعاون، والتحديات الحالية التي تشهدها المنطقة العربية والعالم.

خادم الحرمين يدعو الرئيس الأمريكي لزيارة السعودية

أشار بيان الديوان الملكي لقاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الرئيس الأمريكي جون بايدن لبحث سبل التعاون بين البلدين، ومناقشة التحديات التي تشهدها المنطقة الفترة الحالية، والعالم أيضاً.

يقضي جون بايدن يومي ال 15 و ال 16 من شهر يوليو المقبل في المملكة يبدأ اليوم الأول في مقابلة خادم الحرمين، وولي العهد السعودي لمناقشة العديد من القضايا والملفات الهامة والشائكة بالمنطقة، بجانب بحث سبل التعاون والمشتركة بين المملكة العربية السعودية،والولايات المتحدة الأمريكية.

يشهد اليوم الثاني من زيارة الرئيس الأمريكي للسعودية قمة مشتركة تجمع بين المملكة العربية السعودية، وبين جمهورية مصر العربية، ودولة رئيس مجلس الوزراء في العراق في يوم 16 يوليو، وهي قمة هامة دعا لها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز،ولم يتم الإعلان حتى الآن عن سبب هذه القمة في مثل هذه الظروف الحالية التي تشهدها المنطقة الفترة الحالية، والعالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.