الصحة السعودية تسجل 945 حالة إصابة بفيروس كورونا اليوم

Sema
منوعات
Sema17 يونيو 2022آخر تحديث : الجمعة 17 يونيو 2022 - 6:02 مساءً
الصحة السعودية تسجل 945 حالة إصابة بفيروس كورونا اليوم

أصدرت وزارة الصحة السعودية بيانها الرسمي عن آخر تطورات فيروس كورونا داخل المحافظات، والمناطق في المملكة على مدار ال 24 ساعة الماضية، وخضوع الكثير من الحالات للفحص لمعرفة الحالات الجديدة التي تم رصدة إصابتها بفيروس كورونا.

السعودية تسجل 945 حالة إصابة بفيروس كورونا اليوم

سجلت وزارة الصحة اليوم ارتفاعاً جديداً في عدد الإصابات اليومية التي تم رصدها من خلال الفحوصات المعملية، والتأكد من إصابة 945 حالة من المواطنين والمقيمين بعدة مناطق داخل المملكة، كما سجلت 899 حالة تعافي تماثلت جميعها الشفاء التام.

كما أرتفعت حالات الوفاة اليوم مسجلة ثلاثة حالات وفاة بينما يتجاوز عدد الحالات التي لديها فيروس كورونا ال 9 آلاف حالة تتلقى جميعها العلاج اللازم، والمُعد من وزارة الصحة السعودية، وقد أثبت نجاحه الكبير في تراجع عدد الحالات المصابة، وتماثل الحالات الشفاء.

أضافت الوزارة أنه قد إجراء أكثر من 28 ألف اختبار على مدار ال24 ساعة الماضية، وقد تما التأكد من إصابات من بين الفحوصات التي خضعت لها تلك الحالات، مع مواصلة وزارة الصحة الفحوصات اليومية لكشف المزيد من الحالات المصابة، والسيطرة على عدد الإصابات اليومية.

طالبت الوزارة من الأشخاص كبار السن التوجه إلى مراكز التطعيم لأخذ الجرعات التنشيطية لتجنب الكثير من المشكلات الصحية التي قد تنتج جراء الإصابة بفيروس كورونا، وتعرض الكثيرين للتنويم، والمضاعفات الخطيرة جراء الإصابة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.