الرئيس الآسيوي: السعودية أصبحت رائدة كرة القدم بقارة آسيا

Sema
اخبار الرياضة
Sema29 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2022 - 9:05 صباحًا
الرئيس الآسيوي: السعودية أصبحت رائدة كرة القدم بقارة آسيا

أعرب منذ قليل الرئيس الآسيوي لاتحاد كرة القدم، والذي يعتبر نائب أول للرئيس الدولي لكرة القدم وهو سلمان آل خليفة، عن مدى سعادته بطريقة استقبال المملكة السعودية للمجموعات القادمة من غرب آسيا، وظهر بالأمس مدى تألق التنظيم ومجهود الاتحاد الكروي بالسعودية.

أشار سلمان أن هذا التفوق العظيم سوف يكون له مردود كبير فيما بعد على مكانة السعودية بالنسبة لكرة القدم وأنها سيكون لها الصدارة لتلك الرياضة بقارة آسيا، حيث أن السعودية اتبعت أفضل معايير وسمات الاستضافات الدولية، وهذا بالطبع سيضعها في مكانة منفردة بين البلاد.

تصريحات سلمان آل خليفة

أكد الرئيس الآسيوي للاتحاد التابع لكرة القدم على أنه يرى نقلة رياضية هامة في تاريخ المملكة العربية السعودية من كافة النواحي، وأضاف أن هذا كان بتوجيهات من الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وكذلك وزير الرياضة الذي قام ببذل جهودًا كبيرة في التنظيم ولهذا يجب توجيه له التقدير الكبير على نتيجة مجهوده الرائع.

كما صرح أن السعودية حاليًا أصبحت من أهم الأماكن الكروية بآسيا، وأضاف أنه ليس جديدًا على المملكة أن تقوم بهذا العمل الرائع والذي استطاعت فيه تنفيذ كافة الجوانب بأفضل طريقة ممكنة، حيث أنها لم تغفل عن أي جزء ولو بسيط.

الختام

جاء في البيان أنه تم الانتهاء من تلك البطولة التابعة لغرب آسيا باستطاعة كل من الفرق التالية بالصعود للدور القادم والتأهل وهم الفيصلي السعودي والشباب والهلال وشباب أهل دبي الإماراتي، وناساف الأوزبكي، وفريق فولاد من إيران، والريان والدحيل القطريين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.