العقوبات الصادرة من اتحاد كرة السلة السعودي

Sema
2022-04-21T16:30:31+03:00
اخبار الرياضة
Sema21 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 21 أبريل 2022 - 4:30 مساءً
العقوبات الصادرة من اتحاد كرة السلة السعودي

أصدرت اللجنة الرياضية السعودية لكرة السلة عدة عقوبات يوم الثلاثاء وذلك بسبب الأخطاء الكثيرة التي حدثت في عدة مباريات من اللاعبين ضد الحكام. وتم صدور هذه العقوبات من خلال التقاير التي تم تقديمها من الحكام للجنة.

أسباب إصدار العقوبات

تم صدور عدة عقوبات بعد الإطلاع علي ما حدث في المباريات من اللاعبين وتهورهم وإندفاعهم ضد قرارات الحكام حيثوا أبدوا اعتراضهم علي الحكام والقوهم بألفاظ بذيئة في المباراه المقامة بين فريق أحد وفريق النصر في دوري الناشئين لكرة السلة.

ولذلك تم وقف لاعب نادي أحد وهو اللاعب أمجد عبد الوهاب مالك ثلاث مبارات من تاريخ 30-3- 2022.

العقوبات الصادرة

قامت اللجنة بإصدار عدة عقوبات علي اللاعبين أيضا لما حدث منهم في المباراة بين فريق الفتح وفريق الإتحاد يوم 27-3-2022 في تصفيات كأس وزارة الرياضة التي قامت في المدينة المنورة وبعد النظر إلي تقرير الحكام وهي:

كما صدرت اللجنة قرار بإيقاف لاعب نادي الفتح وهو اللاعب عبد اللطيف التمار 6مبارات بداية من الموسم القادم للدوري السعودي الممتاز لعام2022_2023 وذلك لما قام به من هجوم علي الحكام و الأعتداء بالألفاظ علي الحكام.

علاوة على ذلك صدر قرار أيضا بوقف لاعب نادي الفتح اللاعب علي خضر 4 مبارات من الموسم القادم للدوري السعودي الممتاز وذلك لمحاولته التهجم علي الحكام والدخول للمباراه من مقاعد الأحتياطي والتلفظ بألفاظ خارجة وإعتراضه علي التحكيم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.