وفاة زوجة وزير الداخلية التونسي متأثرة بإصابتها في حريق بمنزلهما

Sema
منوعات
Sema15 يونيو 2022آخر تحديث : الأربعاء 15 يونيو 2022 - 5:45 مساءً
وفاة زوجة وزير الداخلية التونسي متأثرة بإصابتها في حريق بمنزلهما

أعلنت اليوم الحكومة التونسية عن وفاة زوجة وزير الداخلية متأثرة بإصابتها في الحريق الذي حدث في منزلهما نتيجة تسرب غاز إلى الإنفجار وتعرضها لعدة إصابات مختلفة نقلت على أثارها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وفقاً لحالتها الصحية.

وفاة زوجة وزير الداخلية التونسي

قالت وزارة الداخلية في تونس في برقية عزاء لوزير الداخلية وفيق شرف الدين، وأكدت الوزارة في بيانها أن الراحلة قد تعرضت لتراجع في حالتها الصحية على أثر الإصابات التي تعرضي لها في تسرب الغاز في منزلهما، ونقلت على أثره إلى المستشفى إلا أن حالتها الصحية تراجعت لتفارق الحياة اليوم الأربعاء.

أكدت الوزارة في بيانها على تقديم العزاء لوزير الداخلية في وفاة زوجته، داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، ويصبر أهلها.

أكدت المصادر أن منزل وزير الداخلية كان قد تعرض في شهر مايو الماضي إلى تسرب غاز إلى الانفجار، وتعرض زوجته لإصابات صنفت أنها طفيفة، ونقلت إلى المستشفى منذ ذلك الوقت إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، وأن حالتها مستقرة.

على أثر تلك الإصابات، وتراجع حالتها الصحية فارقت زوجة وزير الداخلية التونسي الحياة، وسط حالة من تقديم التعازي للوزير في مصابه الأليم، والدعاء للأسرة بالصبر والسلوان في مثل هذه الظروف التي تعيشها أسرة الراحلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.