معسكر المنتخب لكرة اليد السعودي يحصد البطولات

Sema
اخبار الرياضة
Sema27 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2022 - 3:32 مساءً
معسكر المنتخب لكرة اليد السعودي يحصد البطولات

في إطار اهتمام المملكة العربية السعودية بالرياضة والألعاب الرياضية، وسعيها الدائم إلى حصد البطولات والعلو بشأن المنتخب، والنهوض بالمملكة،اتخذت اللجنة الخاصة بالمنتخبات والتدريب بالاتحاد السعودي لكرة اليد قرارا بإقامة معسكر  المنتخب السعودي في الخامس عشر من مايو المقبل وحتى الثاني والعشرون، وعلى صعيد آخر تغادر بعثة الأخضر إلى الكويت، وذلك لتستعد للمشاركة في الدورة الثالثة للألعاب الخليجية، والتي تقرر إقامتها بالكويت خلال الفترة من الرابع والعشرون من مايو المقبل وحتى الثلاثين من نفس الشهر.

فاضل آل سعيد قائد للأخضر الوطني

ويقوم بقيادة فريق الأخضر المدرب الوطني( فاضل آل سعيد ) وذلك خلال دورة الألعاب الخليجية، والمعسكر، بينما يساعده (موسى الهزاع) بصفته مساعدا، أما مدير المنتخب فسيكون  (فاضل ال سعيد)  الدولي  السابق، وكذلك (بندر الحربي) الدولي السابق  كاداري للأخضر، وقد تم اختيار هذه النخبة من المدربين بمنتهى الحرص للارتقاء بالمعسكر وتحقيق الهدف المرجو من إقامته.

قائمة لاعبي المعسكر

ضمت قائمة اللاعبين ثلاثة وعشرين لاعبا   وهم (جهاد ابو علوة،حسان الغزيوي، حسين التاروتي، حيدر الحسن، علي التاروتي، فيصل قريش، مصطفى الحسن، علي آل ابراهيم، احمد العبدلله،  محمد الباشا، عبدالله اليوسف، أيمن آل غزوي، حسين القصاب، حسين المحسن، مصطفى العليوات،محمد الطويل، حسن التريكي، محمد المطرود، علي المسلم،ماجد عبد المحسن، صالح العاشور، حسن تريك، صادق المحسن)، كل هؤلاء اللاعبين اجتمعوا معا  من اجل  رفعة المنتخب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.