مباراة الأهلي والنصر اليوم في الدوري السعودي 2021 ضمن الجولة الثالثة على موقع يلا شوت

قمة مرتقبة بين الأهلي والنصر مع أجواء غير إعتيادية داخل العالمي

hatim
اخبار الرياضة
hatim26 نوفمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 26 نوفمبر 2021 - 7:51 مساءً
مباراة الأهلي والنصر اليوم في الدوري السعودي 2021 ضمن الجولة الثالثة على موقع يلا شوت

تنتظر الجماهير السعودية اليوم الجمعة مباراة من العيار الثقيل تجمع نادي الأهلي مع النصر على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل ، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم على الساعة 19.40 بتوقيت المملكة العربية السعودية على موقع يلا شوت

وسيحل النصر ضيفا على الأهلي وفي جعبته 14 نقطة في ظروف غير إعتيادية بعد قرار إدارة النادي تحت رئاسة مسلي آل المعمر فسخ عقد المحترف المغربي عبدالرزاق عبدالله ، في الوقت الذي ينشغل فيه الجميع بتتويج الهلال قاريا بلقب دوري أبطال آسيا على حساب بوهانج الكوري الجنوبي.

فسخ عقد حمدالله يوتر الأجواء داخل العالمي

وكان أحمد الأمير خبير لوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم قد نشر تدوينة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ذكر فيها أن هناك حالة واحدة تتيح فسخ عقد اللاعب حسب لائحة الفيفا.

وذكر الأمير نص المادة 14 من اللائحة الدولية والتي تتضم وقوع سلوك تعسفي من اللاعب مع محاولة الضغط على الإدارة لتغيير أو إنهاء العقد وهو ما يعطي إدارة النصر الحق في إنهاء عقد حمدالله.

من جانبه ، ذكر محمد الدويش الإعلامي والمستشار القانوني أنه يساند قرار إدارة العالمي في فسخ العقد محذرا في الوقت نفسه من الإجراءات القانونية المصاحبة لهذا القرار.

وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ساند الدويش تنظيف النادي ممن سماهم المهرجين والمستهترين على حد وصفه مع مراعاة الإلتزامات المادية من أجل تفادي الدخول في العقوبات والقضايا والديون.

وأضاف أن العقد المنتهي لا يتم تجديده للمهرج والمستهتر على حد قوله حتى لو تم توقيعه على بيان أما العقد الذي يكون مستمرا فيجب محاولة إنهاءه بالتراضي أو الإنتظار لحين نهاية الموسم.

يلا شوت مباراة الاهلي والنصر

من جانبه ، ذكر نجم العالمي البرازيلي أندرسون تاليسكا أن الأخبار التي يتم تداولها عن فسخ عقده ليلتحق بحمدالله من طرف رئيس النادي غير صحيحة من خلال تعليق يحتوي على رموز تشير إلى ضحكة مشددا على ضرورة عدم نشر المشجعين لمثل هذه الشائعات.

وكان المدير الفني المؤقت البرازيلي لنادي النصر مارسيلو قد تلقى صدمة كبيرة بعد تعرض جلال الدين مشاربيوف محترف الفريق الأوزبكي لتمزق في العضلة الخلفية حسب الفحوصات ليغيب عن اللقاء المنتظر اليوم.

في سياق آخر ، يبدو أن المدير الفني البلجيكي لنادي أهلي جدة بيسينك هاسي في حيرة من أجل الإستقرار على بديل المدافع البرازيلي دانكلير في اللقاء أمام النصر، وسيكون على مدرب الأهلي أن يفاضل بين كل من فهد الحمد ومحمد خبراني ومعتز هوساوي من أجل تعويض المدافع البرازيلي في حين سيكون نوح الموسى معوضا للغياب المرتقبل لفيليب براديتش.

وكان هاسي قد خسر كافة المواجهات التي قادها سابقا مع الرائد ضد النصر حيث خسر ست مباريات في الدوري ولقاء ضمن كأس الملك كما تلقت شباك فريقه السابق 21 هدفا مقابل هز الشباك في مناسبتين فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.