تصدر فريق الفيصلي بعد هزيمته أمام السد القطري

Sema
اخبار الرياضة
Sema28 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 28 أبريل 2022 - 10:26 مساءً
تصدر فريق الفيصلي بعد هزيمته أمام السد القطري

استطاع الفريق القطري السد أن ينتصر على فريق الفيصلي في مباراة رائعة، وكانت النتيجة النهائية للمباراة 1 ـ 0 للسد، وقبل ذلك كان تم الإعلان أن المباراة سوف تقام بمدينة الدمام يوم الأربعاء داخل الملعب الخاص بالأمير محمد بن فهد.

تنتمي تلك المباراة للمجموعة السادسة والنهائية من مباريات المجموعة الخامسة التابعة لدوري أبطال آسيا لسنة 2022، ويعتبر هذا الدوري هام لكافة الفرق وتحاول كل منهم إثبات ذاتها به ولكن كما يقال لعب كرة القدم مكسب وخسارة.

تفاصيل المباراة

بدأت المباراة بحماس كبير بين الفريقين، حيث كان يسعى كل منهم لهز شباك الآخر في أقرب وقت، ومع زيادة الحماس استطاع اللاعب بيدرو ميغيل أن يتخطى دفاع فريق الفيصلي ويشوط الكرة لتهتز شباك الفريق، وكان هذا بعد مرور الشوط الأول كاملًا، حيث أنه جاء في الوقت الضائع الخاص بانتهاء الشوط الأول، وتحديدًا اهتزت شباك الفيصلي في ثاني دقيقة من الوقت الضائع.

جاءت نتيجة المباراة الأخرى التابعة لنفس المجموعة والتي أقيمت في يوم الأربعاء، وكانت بين الوحدات الأردني وناساف الأوزبكي بالتعادل الإيجابي بمجموع هدفين لكل فريق 2 – 2.

فريق الفيصلي

استطاع فريق الفيصلي أن يظل على القمة، حيث أنه تصدر الترتيب الخاص بالمجموعة التابع لها، فجاء في التقارير النهاية أن الفيصلي قام بتجميع ما يصل إلى 9 نقاط ولعب 6 مباريات، وتم الإعلان عن حصول السد على 7 نقاط، وفريق الوحدات حصل على 6 نقاط.

أشار البيان للفريق أنه حصل على المركز الأول وتصدر مجموعته واستطاع الانتقال إلى دور ال 16، كما استطاع فريق ناساف بالتأهل لأنه حصل على المركز الثاني ويعتبر من أحسن الفرق بالمجموعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.