الشراري يتألق في حماية مرمى «الليث»

Sema
اخبار الرياضة
Sema24 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2022 - 11:19 مساءً
الشراري يتألق في حماية مرمى «الليث»

أثناء مباراة مومباي الهندية التي تقام ضمن البطولة الآسيوية، تأَلّق المدافع الشاب نادر الشراري في سماء الملعب حين انضم إلى فريقه “الليث” في مواجهة فريق مومباي سيني، و قد جرت المباراة ضمن دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

و قد أثنى نادر على بصيرة رئيس نادي الشباب خالد البلطان الذي قد أقام مراهنة من أجل فوز المدافع الشباب متى ما أُتيحت له الفرصة من مدرب الفريق ماريوس سوموديكا، و قد انتهت المباراة بالحفاظ على شبكة الفريق نظيفة من دون أي هدف يذكر..

رأي النقاد النفيين

أشاد عدة نقاد فنيين بالمستوى العالي للشراري و كذاك الجمهور الشبابي الذي خرج يطالب بمشاركته كعضو أساسي في كل مباريات الليث بدون استثناء، و إعطاءه فرصة بديلة تتيح له الانضمام مجدداً للفريق بشكل رسمي خصوصا تحت ظروف انتقال أحمد شراحيلي إلى الاتحاد.

فالفريق يحتاج إلى المستوى الفني الراقي للشراري في الموسم القادم كقاعدة مركزية في أول الفريق.

و قد ازدادت المطالبات لمدرب المنتخب الوطني الأول هيرفي رينارد بإضافة الشراري إلى صفوف فريق الصقور الخضر، و بالتالي مشاركته في مونديال 2022،حين تستدعي الظروف ذلــك.

و في الجهة المقابلة، علّق نادر على نجاح فريقه و انتقاله إلى النور الـــ16 من دوري أبطال آسيا مباشرة بعد انتهاء المباراة قائلا: «الحمد لله على الفوز، و ألف مبروك التأهل مستوىً و نتيجة، و شكراً لرجال الشباب، تستاهلون أكثر و على وجه الخصوص جمهورنا داعمنا الأول»

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.