كلوب يكشف موقف يرمينو وأرنولد من المشاركة ضد برينتفورد

hatim
اخبار الرياضة
hatim23 سبتمبر 2021آخر تحديث : الخميس 23 سبتمبر 2021 - 9:52 مساءً
كلوب يكشف موقف يرمينو وأرنولد من المشاركة ضد برينتفورد

تحدث يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول، عن إصابة مهاجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو وظهيره الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد قبل مباراة برينتفورد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يعانيان من إصابات مختلفة، مشيرًا إلى أن احتمالات مشاركة فيرمينو في المباراة أقل بكثير من أرنولد.

وقال كلوب، خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إن أرنولد لم يصاب، لكنه شعر بوعكة صحية، وشارك في التدريبات الجماعية بشكل جيد استعدادا لبيرنتفورد، لافتًا إلى أن نيكو ويليامز قام باتخاذ أول خطواته بالأمس، قبل العودة إلى تدريبات الفريق، وبخاصة أنه تعافى بنسبة 100%.

وأضاف، ان جيمس ميلنر عانى من وعكة صحية خفيفة مثل أرنولد، لكنه أصبح يجري بشكل أفضل، أما نابي كيتا فقج غاب عن التدريب الرئيسي اليوم، قبل المباراة رغم أن إصابته ليست خطيرة، لكنه فضل الانتظار حتى لا تتضخم المشكلة، وكذا الأمر بالنسبة للإسباني تياجو ألكانتارا، لافتًا إلى أن فيرمينو يتدرب منذ 3 أيام وشارك في فترات قليلة للغاية بالتدريبات الجماعية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.