رونالدو يدعم السوبر الأوروبي: ليست سيئة للجماهير أو الأندية

hatim
اخبار الرياضة
hatim23 سبتمبر 2021آخر تحديث : الخميس 23 سبتمبر 2021 - 9:54 مساءً
رونالدو يدعم السوبر الأوروبي: ليست سيئة للجماهير أو الأندية

تحدث الظاهرة البرازيلية رونالدو نازاريو، عن دوري السوبر الأوروبي التي جرى طرحها في شهر أبريل من العام الجاري، من قبل عدد من الأندية الكبيرة، وكان على رأسها برشلونة وريال مدريد، إذ طرح 12 ناديا هذه الفكرة، لكنها قوبلت برفض قاطع من جانب الاتحاد الدولي للعبة والاتحاد الأوروبي، وهو ما أضطر 9 أندية إلى الانسحاب، مؤكدًا على ضرورة ابتكار أفكار جديدة في المستقبل لكي تعجب الأندية والجماهير.

وخلال حواره مع صحيفة “ذا أثليتيك” الأمريكية، أكد رونالدو الفائز بكأس العالم وثاني هدافيه التاريخيين ولاعب ريال مدريد وبرشلونة وإنترميلان وإي سي ميلان الأسبق، إن البطولة لا يمكن أن تعتبر فكرة سيئة على الإطلاق، إذ أنها تتيح للجماهير مشاهدة مباريات قوية للغاية.

وأضاف: “أنا واثق بأن محبي اللعبة يودون مشاهدة مباريات ريال مدريد وإنتر ميلان أو إي سي ميلان، أو مانشستر سيتي مع باريس سان جيرمان، دون ان ينتظروا ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وبالنسبة لاحتجاجات بعض الأندية فأنا أعتقد بأن الشرح السيء هو السبب، فلو جرى تنفيذها بالشكل المطلوب ستكتسب شعبية كبيرة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.