أسطورة حراسة المرمى في ليفربول: صلاح سيتفوق على رونالدو في سباق الحذاء الذهبي الإنجليزي

hatim
اخبار الرياضة
hatim22 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 22 سبتمبر 2021 - 3:02 مساءً
أسطورة حراسة المرمى في ليفربول: صلاح سيتفوق على رونالدو في سباق الحذاء الذهبي الإنجليزي

قال بروس جروبيلار، أسطورة وحارس مرمى سابق لنادي ليفربول، إن الفريق يلعب بشكل رائع للغاية في بداية البريميرليج، حيث عاد المصابون إلى الفريق بعد فترة غياب طويلة، وعلى رأسهم الدولي الهولندي فان دايك أفضل لاعبي خط الدفاع.

وتوقع جروبيلار، خلال تصريحات صحفية، أن تكون المنافسة صعبة للغاية، فهناك تشيلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، مشيرًا إلى أنه لا يستبعد أن تحدث أي مفاجأة من توتنهام وليستر سيتي، لافتًا إلى أن عودة رونالدو ميزة تمثل إضافة كبيرة لمانشستر يونايتد، كونه يمتلك عقلية انتصارية واستطاع تحقيق كل البطولات في البلدان التي لعب فيها.

وأكد، أن محمد صلاح يعتبر واحدا من أعظم اللاعبين الأفارقة الذين لعبوا في الدوريات الأوروبية، مشددًا على أن إدارة الريدز ملزمة بتقدير ما يقدمه للفريق، حيث سجل عددا كبيرا من الأهداف وصنع أخرى، إذ أن أرقامه تتحدثث عنه، مرشحًا إياه بان ينافس مع ساديو ماني وهاري كاني للمنافسة على لقب هداف الدوري، وتوقع أن يتفوق على رونالدو في سباق عصد الحذاء الذهبي الإنجليزي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.