كلوب: ماني سيصل لـ100 هدف.. وتمريرة أوريجي لصلاح في مباراة ميلان كانت رائعة

hatim
اخبار الرياضة
hatim17 سبتمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 17 سبتمبر 2021 - 4:19 مساءً
كلوب: ماني سيصل لـ100 هدف.. وتمريرة أوريجي لصلاح في مباراة ميلان كانت رائعة

أعرب المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورجن كلوب، بسعادته الكبيرة، بسبب الأداء الذي يقدمه الدولي السنغالي ساديو ماني، جناح الفريق خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه يبدو جيدا للغاية رغم أنه يضيع بعض الفرص الخطيرة، إلا أنه يبقى دوما في حالة جيدة ويقدم المساعدة للريدز في الوقت المناسب.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كريستال بالاس ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، أن ماني يمكنه الوصول إلى الهدف رقم 100 يوما ما: «أعتقد أن هذا الأمر سيكون جيدا للغاية إذا فعلها في مباراة الغد، وخاصة أنه يقدم يعيش لحظات رائعة جسديا وذهنيا، كما أنه لاعب استثنائي، وبالتالي فهو ملزم بتقديم مستويات تتناسب مع إمكانياته العالية».

وفي نفس السياق، أكد أن ديفوك أوريجي قدم مباراة رائعة أمام ميلان، حيث لعب بشكل استثنائي واستغل فترة التوقف الدولي، في تطوير قدراته البدنية والمهارية من أجل لعب هذا الموسم بشكل أفضل، لافتًا إلى أنه صاحب تمريرة حاسمة في هدف محمد صلاح، اكنه عانى من بعض التقلصات وسيتم الكشف عن كل تفاصيل حالته الصحية غدا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.