أسطورة آرسنال: محمد صلاح عظيم ويعاني من عيب وحيد

hatim
اخبار الرياضة
hatim19 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأحد 19 سبتمبر 2021 - 10:40 صباحًا
أسطورة آرسنال: محمد صلاح عظيم ويعاني من عيب وحيد

أشاد بول ميرسون أسطورة فريق آرسنال، بالدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بعدما تألق مع النادي خلال الفترة الأخيرة، وبخاصة منذ بداية الموسم، حيث نجح في تسجيل هدف في مباراة أمس ضد كريستال بالاس، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، كما استطاع تسجيل 100 هدف في البريميرليج الأسبوع الماضي بعدما سجل هدفا ضد ليدز يونايتد.

وكان دور صلاح بارزا في التغلب على ميلان الإيطالي، حيث سجل هدفا، وصار أكثر لاعبي الريدز تسجيلًا للأهداف في أنفيلد في المنافسات الأوروبية بواقع 14 هدفا، متساويا بذلك مع أسطورة الفريق ستيفن جيرارد، وذكر ميرسون خلال تصريحات نشرتها “ليفربول إيكو”، أن “مو” لاعب عظيم، كما أنه يقدم أفضل أداء دوما ولا يحصل على التقدير الذي يستحقه.

وأضاف، أن أبرز عيوبه تتمثل في إضاعته لبعض الفرص، وإذا تحسن فإنه سيسجل ضعف الأهداف التي يسجلها في العادة، كما أنه يستطيع الجري جيدا دون كرة، ويتميز أسلوبه بالحيوية، كما أن ثقته في نفسه غير محدودة وهو ما يمكنه دوما من تحقيق أفضل الأرقام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.