ضياء السيد يكشف رسالة صلاح وموقف مصطفى محمد من منتخب مصر بعد أزمة البدري

hatim
اخبار الرياضة
hatim18 سبتمبر 2021آخر تحديث : السبت 18 سبتمبر 2021 - 12:37 مساءً
ضياء السيد يكشف رسالة صلاح وموقف مصطفى محمد من منتخب مصر بعد أزمة البدري

قال ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر، إن أفراد الجهاز الفني سيعملون على انتقاء أفضل العناصر خلال الفترة المقبلة من أجل مساعدة البرتغالي كارلوس كيروش، على الضعود إلى بطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر في العام المقبل، حيث يستعد الفريق لمواجهتي ليبيا ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة ضمن التصفيات الإفريقيية المؤهلة للمونديال العالمي.

وذكر السيد خلال تصريحات تلفزيونية، أن المدير الفني البرتغالي لمنتخب الفراعنة متحمس بشكل كبير ويقدر قيمة مصر، كما أنه يحب عمله كثيرًا، كما وصت رسائله خلال المؤتمر الصحفي للاعبين بشكل جيد، وظهر أنه يهتم بالتفاصيل الصغيرة خلال اجتماعاته مع أفراد الجهاز الفني والطبي.

كما أبدى ارتياحه برفع الحكومة البريطانية مصر من المنطقة الحمراء، لافتًا إلى أنه تلقى رسالة من محمد صلاح الذي أعرب فيها عن سعادته الغامرة، كما أكد محمد النني على جاهزيته خلال الفترة المقبلة، وكذا الأمر بالنسبة لأحمد حجازي وأحمد حسن كوكا، وأشار إلى أنه سيبلغ بأزمة مصطفى محمد مع حسام البدري المدرب الفني السابق للمنتخب بعدما سبه بألفاظ خارجة، لتكون له حرية القرار من حيث العفو عنه أو فرض عقوبة عليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.