الزمالك: لو كنا نعلم بإمكانية فوزنا بقضية النجاز لما فاوضناه

hatim
اخبار الرياضة
hatim21 سبتمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 - 4:54 مساءً
الزمالك: لو كنا نعلم بإمكانية فوزنا بقضية النجاز لما فاوضناه

قال عمرو أدهم عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إن اللجنة لم تكن تعلم بإمكانية صدور قرار المحكمة الرياضية الدولية بإلغاء أحقية حمدي النقاز في الحصول على 1.3 مليون دولار، بعدما حصل على حكم من فيفا ضد الفارس الأبيض بأحقيته في الحصول على المبلغ المذكور بعدما غادر الفريق، ثم انتقل إلى الترجي التونسي، قبل أن يعود إلى ميت عقبة مرة أخرى.

وأضاف خلال تصريحات إذاعية، أن اللجنة الحالية تواصلت مع اللاعب واتفقا على إنهاء الأزمة مقابل عودته إلى صفوف الفريق مرة أخرى: «قبل ذلك قدمنا طلبا للمحكمة بعدم قبول قضية الله، واستطلعنا رأي محامي مصري ومحامي إيطالي عن فرصنا في القضية، وذكرا لنا بأننا أمام خيارين، إما اعتماد حكم الاتحاد الدولي لكرة القدم أو خفض العقوبة».

وتابع: «استطلعنا رأي المدير الفني للفريق، وقال إنه في حاجة إلى اللاعب، ثم تواصلنا معه وأقنعناه بالتنازل عن القضية مقابل العودة مرة أخرى، ولو كان المحامي أشار إلينا بإمكانية الفوز بالقضية لما تواصلنا معه، وعلى أرض الواقع فإننا سنستفيد من اللاعب خلال الفترة القادمة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.