أنيستا: رؤية ميسي بقميص أخر غير برشلونة شيء غريب

hatim
2021-09-21T17:04:59+03:00
اخبار الرياضة
hatim21 سبتمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 - 5:04 مساءً
أنيستا: رؤية ميسي بقميص أخر غير برشلونة شيء غريب

قال صانع ألعاب نادي برشلونة السابق وفيسيل كوبي الياباني، أندريس إنييستا، إن زميله السابق في الفريق والمنتخب تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري يستطيع أن يقود برشلونة خلفا للهولندي رونالد كومان، بعدما عانى الفريق من سوء الأداء والنتائج في الفترة الأخيرة وسط أنباء شبه مؤكدة عن إقالته خلال الأيام المقبلة.

وذكر إنييستا خلال مقابلة مع موقع «جول»: «أتابع مباريات برشلونة كلما كان ذلك ممكنا، فالأمر ليس يسيرا وبخاصة مع اختلاف التوقيت بين اليابان وإسبانيا، لكنني أحرص على التواصل مع جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، ونتحدث معا عن كل شيء، أما بالنسبة لكومان، فمن الواضح أن مهمته في كامب نو ليست سهلة أبدًا، يبدو أنه في موقف صعب، وأتمنى أن تفادى الأخطاء خلال المرحلة المقبلة».

وأكد: «أرى أن تشافي جدير بتدريب برشلونة، فهو يستعد منذ سنوات ويستطيع إدارة الأمور في كامب نو بأفضل شكل، أما بالنسبة فأنا لا أعلم التفاصيل التي جعلته ينفصل عن كامب نو، لكن رؤيته بقميص أخر أمر غريب جدا بالنسبة لي»، لافتًا إلى أنه يتمنى أن يعود إلى برشلونة لكنه لم يحدد عن الشيء الذي يفضل فعله على وجه التحديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.