الزمالك: شيكابالا تعرض لاستفزازات.. ولن نقبل بالتجديد لبن شرقي في هذه الحالة

hatim
اخبار الرياضة
hatim17 سبتمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 17 سبتمبر 2021 - 4:06 مساءً
الزمالك: شيكابالا تعرض لاستفزازات.. ولن نقبل بالتجديد لبن شرقي في هذه الحالة

دافع حسين لبيب رئيس اللجنة المُكلفة بإدراة نادي الزمالك، عن محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق، وأخر مستجدات ملف التجديد للدولي المغربي أشرف بن شرقي، مؤكدًا أن الأخير يعتبر من أهم اللاعبين الذين لعبوا في النادي عبر تاريخه، ومن ثم فإنه يحاول أن يحصل على خدماته لمدة 3 مواسم أخرى.

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية، أن اللجنة المكلفة بإدارة النادي لم تقصر أبدا في هذا الملف، لأن بن شرقي مؤثر في الفريق، حيث إنهما اتفقا على إجراءات التجديد، لكن الدولي المغربي يرغب في وضع شرط جزائي ضعيف للغاية: «من المستحيل أن نوقع على هذا الشرط ولن نقبل بهذا الأمر، وهذا لا يعني أننا نرغب في الاستغناء عنه».

وتابع: «نرغب في التمديد مع اللاعب، لكن هذا الأمر لا يجب ان يسري بكيفية تضر بمصالح نادي الزمالك، واحنا مش بتوع شو ولا مناظر حتى نقوم بتوقيع صفقات قد تضع الفريق في أزمة مستقبلا، وأتمنى أن يعلم الجمهور بأن تلك اللجنة لم تترك ملفًا إلا وعملت فيه، أما بالنسبة لشيكابالا وحازم إمام فلم يخطئا أبدا، لكنهم تعرضتا لاستفزازات كبيرة، لذلك فإننا استئنفنا ضد العقوبات التي وقعها أحمد مجاهد لأننا نحترم اللوائح والقوانين».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.