المدرب سوموديكا يعبر عن سعادته من أداء لاعبيه وتأهله

Sema
اخبار الرياضة
Sema26 أبريل 2022آخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2022 - 9:59 مساءً
المدرب سوموديكا يعبر عن سعادته من أداء لاعبيه وتأهله

عبر المدرب سوموديكا عن سعادته من أداء الفريق السعودي بفوزه وتأهيله المبكر، حيث كان المدرب سوموديكا  لاعب كرة سابق  منذ عام 1988م حتى اعتزل عام 2006 ومن ثم انطلق كمدرب  كرة قدم حيث ساهم في تدريب العديد من الأندية وكان من ضمن هذه الأندية تركيا ورومانيا وكان أبرزهم فريق بوخارست الروماني.

وحقق في هذه الاندية انجازات كبيرة، والآن أصبح مدرب لفريق كرة القدم السعودي ونتيجة لما قدمه من إنجازات في تأهل الفريق السعودي في بطولة دوري أبطال آسيا.

إدارة النادي السعودي تدرس تجديد التعاقد مع سوموديكا

ولذلك يدرس ادارة النادي السعودي تجديد التعاقد معه وأوضحت صحيفة الرياضة وجود موافقة من إدارة النادي السعودي والمدرب علي تجديد العقد الذي سوف ينتهي نهاية الموسم الحالي.

وقالت الصحيفة الرياضية أن إدارة النادي ستعقد اجتماعا مع المدرب ليظل مدربا فنيا للفريق بعد انتهاء دوري ابطال اسيا.

إنجازات المدرب سوموديكا

حيث أعلنت إدارة النادي توليه منصب مدرب للنادي السعودي 23 مارس الماضي بعدما قدم المدرب البرازيلي السابق بريليكس شاموسكا استقالته كمدرب للفريق السعودي.

وقال المدرب سوموديكا أثناء المؤتمر الصحفي( تنتظرنا مباراة صعبة وليست سهلة وان هدفنا تحقيق الانتصار والصعود الى الدوري  ال16 وأن تتصدر المجموعة بأرقام مميزة)

وشجع اللاعبين على حسن أدائهم وانهم يظلوا على هذا المستوى في المباراة التي تقام يوم الثلاثاء مع الجزيرة الإماراتي الذي سيقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد وهذه هي الجولة الأخيرة لدوري أبطال آسيا 2022.

حيث قال خلال المؤتمر( يسعدني أداء لاعبي فريقي بدليل حسم التأهل مبكرا، والعمل على تدوير اللاعبين بشكل أكبر في البطولة الاسيوية).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.