حامل اللقب يتصدر والفيصلي مفاجأة ثقيلة في دوري أبطال آسيا

Sema
اخبار الرياضة
Sema24 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2022 - 12:26 صباحًا
حامل اللقب يتصدر والفيصلي مفاجأة ثقيلة في دوري أبطال آسيا
لقاء منتظر يوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2022، يستضيفه ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، يجمع نادي الشارقة الإماراتي مع حامل اللقب نادي الهلال السعودي.
يبحث الهلال في هذا اللقاء عن النصر الخامس لضمان صدارة مجموعته، بعد تأهله للدور ثمن النهائي بأربعة انتصارات متلاحقة.

نادي الشارقة

أما الشارقة وعلى الرغم من توافر كامل لاعبيه فإنه لم يصل للمستوى المتوقع، فاكتفى بأربعة نقاط جعلته ثالث مجموعته في رصيده فوز يتيم. أما على ملعب الملك فهد الدولي في اليوم نفسه يتقابل الريان القطري مع الاستقلال الطاجيكي في المجموعة ذاتها.
وبذلك تكون صدارة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة خلال 4مباريات للهلال، و7 نقاط للريان، أما الشارقة فرصيده 4نقاط، بينما يبقى الاستقلال خالي الوفاض من النقاط. وتستمر مواجهات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة لتشمل نادي الفيصلي السعودي عندما يقابل الوحدات الأردني على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام يوم السبت أيضاً.

نادي الفيصلي

نادي الفيصلي قدم مفاجأة ثقيلة حتى الآن بتصدره المجموعة وأدائه العالي، ومن المتوقع أن يدافع عنها مدربه اليوناني مارينوس اوزونيدس بكل العتاد والأوراق الرابحة لديه. بينما نادي الوحدات تتأرجح نتائجه، فقد تعادل مع الفيصلي، ومني بخسارتين أمام ناساف والسد، ليعود وينتصر أخيراً على السد.
أما المباراة الثانية في المجموعة ذاتها تجمع ناساف الأوزبكي مع السد القطري يوم السبت عل الملعب نفسه. لتذهب صدارة هذه المجموعة لنادي الفيصلي ب8 نقاط حصدها خلال 4مباريات، و5 نقاط لناساف، ويتعادل كل من السد والوحدات برصيد 4نقاط في نهاية ترتيب المجموعة.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.