منافسة عويصة بين فريق جلطة سراي ونادي النصر على المدرب الفرنسي رودي جارسيا

Sema
اخبار الرياضة
Sema5 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 5 مايو 2022 - 3:55 مساءً
منافسة عويصة بين فريق جلطة سراي ونادي النصر على المدرب الفرنسي رودي جارسيا

أشارت مصادر موثوقة أن نادي جلطة سراي و هو نادي تركي أخذ في بدء مفاوضاته المكثفة و الدائمة وذلك مع مديره الفني الفرنسي رودي جارسيا.

إدارة نادي النصر

و قد اخذت إدارة النصر تحاول جاهدة أن يتم التعاقد مع هذا الاخير بشكل عاجل عبر الحوارات الدائمة التي تجريها معه بشكل منتظم و كذلك الاغراءات التي تقدمها له أن هو وافق على العمل كمدرب في الفريق.

و قد أفاد نفس المصدر و ذلك توافقا مع موقع “كووورة” أن الحوارات التي أجراها النادي مع رودي قد بلغت مراحل متقدمة جدا، حيث أنه قد تم الاتفاق مع جارسيا على عدة نقط، و قد تم الاشارة إلى أن مشرفي نادي جلطة يقومون بإقامة إغراءات للمدرب من أجل البقاء داخل أوروبا و العمل فيها كمدرب دائم و عدم الانضمام إلى فرق منطقة الشرق الأوسط.

ونوّه المصدر عينه أنه إذا ما تم التوافق مع المدرب على كل البنود المشترطة في العمل كمدرب للفريق فسيتـم التعاقد معه بشكل رسمـي و بالتالي سيغدو مدربا رئيسيا لدى الفريق.

المدرب الفرنسي

وصرح المصدر ذاته أن المقابل المالي الذي سيتلقـاه المدرب الفرنسي سيكون أقل من ما سيتسلمه من نادي النصـر.

وتستمر المنافسة بين الطرفين نادي النصر و فريق جلطة سراي التركي لمعرفة من سيكون المدرب الفرنسي رودي جارسيا من نصيبه كمدير فني لفريقه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.