محامي الزمالك: الحرمان من القيد نتيجة خطأ قد يحدث في أكبر أندية أوروبا .. وقد لا يمتد إلى الإعارات

hatim
اخبار الرياضة
hatim22 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 22 سبتمبر 2021 - 2:52 مساءً
محامي الزمالك: الحرمان من القيد نتيجة خطأ قد يحدث في أكبر أندية أوروبا .. وقد لا يمتد إلى الإعارات

علق نصر عزام، محامي الزمالك، على موقف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من النادي، بشأن حرمانه من القيد لفترتين، مؤكدًا أن ما أدى إلى هذا الأمر حدث نتيجة لخطأ تعاقدي قد يرتكبه أكبر نادي في أوروبا، حيث أخطأ النادي في قيد اللاعب حسام أشرف، بعد أن وقع لعقد مع أكاديمية الكاميرونية.

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية: “فيفا وقع علينا 4 ملايين غرامة بسبب ما حدث في صفقة حسام أشرف، ونجحنا في تخفيض المبلغ إلى نحو 220 ألف يورو، وتبقى رفع القيد عن الفريق، كما قدمنا طلبا للمحكمة الرياضية الدولية بوقف العقوبة قبل يوم 7 أكتوبر، وإذا لم ننجح في هذا الأمر فإننا سنحاول مرة أخرى في شهر يناير”.

وتابع: “وقف القيد يتعلق بالصفقات الجديدة لا الإعارت، فقد فعلنا بند شراء سيف الجزيري ويجب أن نقوم بإخطار الاتحاد الدولي لكرة القدم، حتى نحصل على الموافقة النهائية لكي يلعب اللاعب معنا خلال الفترة المقبلة، كما نعمل على تسوية 8 قضايا، وقمنا بتخفيض 6 ملايين يورو كانت مستحقة على النادي في قضايا مساعدي جروس وحسام أشرف، وأتشيمبونج”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.