الملاعب السعودية تكشف عن جوهرة نيجيرية أمام الأندية الأوروبية

Sema
اخبار الرياضة
Sema6 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2022 - 11:52 صباحًا
الملاعب السعودية تكشف عن جوهرة نيجيرية أمام الأندية الأوروبية

تسعى عدة أندية أوروبية لكسب خدمات اللاعب الدولي النيجيري أوديون ايفالو، المحترف في صفوف نادي الهلال السعودي، وذلك وفق تسريبات متعددة للصحافة الرياضية الإنكليزية.

اللعب الاحترافي في المملكة العربية السعودية

وقد أمضى اللاعب النيجيري ايفالو مدة احترافية جيدة في المملكة، لعب خلالها في البدء لصالح نادي الشباب السعودي، لينتقل بعدها إلى صفوف نادي الهلال السعودي ضمن الانتقالات الشتوية العام الماضي، بعقد يستمر أقل من موسمين.

وبينت الصحف الإنكليزية أن كلاً من ناديي خيتافي الإسباني وموناكو الفرنسي، يسعيان لضم اللاعب النيجيري للعب في صفوفهما في الأحداث الرياضية الأوروبية، وذلك بعد مراقبة مكثفة للأداء القوي الذي قدمه في الملاعب السعودية البارزة، حيث أن اللاعب أوديون ايفالو تربع على عرش هدافي الموسم الحالي لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لمحترفي كرة القدم، بعد أن خاض 18 مباراة ملفتة، أحرز خلالها 12 هدفاً لفريقه.

واقع نادي الهلال السعودي هذا الموسم

ويكتفي نادي الهلال السعودي بموقع الوصافة في الترتيب العام لدوري المحترفين في المملكة حتى الآن، وذلك بمجموع 49 نقطة، متأخراً عن منافسه نادي الاتحاد المتصدر للدوري برصيد 60 نقطة، ليكون فارق ال 11 نقطة كابوساً يقض مضجع الهلال الوصيف.

وكانت آخر لقاءات نادي الهلال جمعته بنادي الفيحاء مساء يوم الثلاثاء الماضي، حيث مني بهزيمة موجعة بنتيجة (1-0)، وذلك في إطار مباراة مؤجلة من الجولة 19 في دوري المحترفين، استضافها ملعب مدينة المجمعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.