مختار مختار لموسيماني: اعتمد على عمار حمدي وأحمد عبدالقادر

hatim
2021-09-26T14:13:26+03:00
اخبار الرياضة
hatim26 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأحد 26 سبتمبر 2021 - 2:13 مساءً
مختار مختار لموسيماني: اعتمد على عمار حمدي وأحمد عبدالقادر

أكد مختار مختار لاعب الأهلي الأسبق، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للفريق استطاع تحقيق نجاح كبير مع الشياطين الحمر، لكنه ما يزال يفتقر إلى إتقان سياسة تدوير اللاعبين، مشيرًا إلى أنه يتعين عليه الاستفادة من عمار حمدي وأحمد عبدالقادر، كونهما يمتلكان مهارات رائعة.

وأضاف مختار، خلال حواره مع أحمد حسام ميدو مقدم برنامج “اوضة اللبس” عبر قناة النهار: “عمار حمدي يجب أن يستخدمه بيتسو بالشكل الأمثل لأنه ورقة رابحة للغاية وامكانياته جيدة للغاية وأنا معجب بطريقة لعبه كثيرًا”، مشيرًا إلى أن الأهلي كان من الممكن أن يقدم أفضل أمام طلائع الجيش في مباراة كأس السوبر التي خسرها بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وتابع لاعب الاهلي الأسبق، والمدير الفني السابق لفريق الإنتاج الحربي، أن اللاعبين كانوا في حاجة إلى فترة راحة بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وحصلوا عليها، وبالتالي فلا أعذار لموسيماني بعد الأداء الباهت الذي ظهر به الفريق في كأس السوبر، مشيرًا إلى أن المباراة لم ترقَ إلى طموحات وإمكانيات النادي الأهلي.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.