السبكي سبب إنسحاب دينا الشربيني من “قمر 14”

Abdo
2020-10-15T16:18:15+03:00
اخبار المشاهير
Abdo13 أكتوبر 2020آخر تحديث : الخميس 15 أكتوبر 2020 - 4:18 مساءً
السبكي سبب إنسحاب دينا الشربيني من “قمر 14”

أنسحبت الفنانة دينا الشربيني، من العمل في فيلم “قمر 14″، حيث كانت الفنانة هي بطلة الفيلم، إلا أن الفيلم الآن سيكون من بطولة الفنانة ياسيمن رئيس، بعد إنسحاب الشربيني، ويُذكر أن هذا المسلسل مكون من عدد من الحكايات التي تكون خفيفه على الجمهور في مشاهدها، ويأمل صانع العمل في نجاح الفيلم خلال فترات عرضه.

وكشف المخرج هادي الباجوري، عن سبب إنسحاب الفنانة دينا الشربيني من بطولة الفليم، والذي تم إسناده لزوجته الفنانة ياسمين رئيس، خلال تصريحات تلفزيونية ببرنامج “ذا إنسايدر بالعربي”، موضحًا أنه له علاقة شخصية مع الفنانة دينا الشربيني بعيدًا عن الشغل، حيث إنها صحبة زوجة ياسمين، مشددًا على إن إنسحاب الفنانة من العمل بسبب اختلافها مع أحمد السبكي.

وأكد أنه ومن فترة طويلة نوهت زوجته عن استعدادها للعمل بالفيلم حال اعتراض الفنانة دينا الشربيني عن العمل به، متابعًا:”ياسمين كانت قايلالي لو دينا معملتش الدور أنا مستعدة أعمله”، مشددًا على أن الفنانة ياسمين رئيس وافقت على بطولة فيلم “قمر 14″، ويُذكر أن “قمر 14” يتكون من خمس حكايات، ومن بطولة خالد النبوي وغادة عادل وياسمين رئيس وأحمد الفيشاوي وأحمد مالك وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد حاتم ومن إنتاج أحمد السبكي وإخراج هادي الباجوري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.