أحمد زاهر ومي عمر في احدث صورة: “لؤلؤ.. قريبًا”

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo23 أكتوبر 2020آخر تحديث : الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 7:27 مساءً
أحمد زاهر ومي عمر في احدث صورة: “لؤلؤ.. قريبًا”

نشر الفنان أحمد زاهر، صورة له على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وجاءت هذه الصورة التي نشرها الفنان تجمعه بالفنانة مي عمر، وتأتي هذه الصورة من المسلسل الذي يشارك في بطولته كلا النجمين مي عمر واحمد زاهر مسلسل” لؤلؤ”، الذي يتم تصويرة حاليًا.

وعقب الفنان زاهر، على الصورة التي جمعته بالفنانة مي عمر، : “لؤلؤ .. قريبًا”، وأشار الفنان خلال الصورة إلى الفنانة مي عمر والمخرج محمد عبدالسلام، وشركة سينرجي للإنتاج، واظهرت الصورة تواجدهما في إحدى محلات بيع الهدايا، وارتد الفنان زي رسمي من خلال ارتداء بدلة باللون الرصاصي، بينما ظهرت الفنانة مي عمر بلبس كاجوال بقميص مخطط وتيشرت أزرق.

وكان الفنان احمد زاهر قد شارك خلال الموسم الرمضاني المنقضي 2020 بمسلسل درامي شارك في بطولة محمد رمضان وروجينا، “البرنس”، الذي حقق نسب مشاهدات عالية خلال فترات عرضه، ويعرض حاليًا للفنان أحمد زاهر في دور العرض السينمائي فيلم “زنزانة 7″، الذي يحقق تواجب كبير من قبل الجمهور على السينمات التي تعرض الفيلم، والذي يأتي من بطولة أحمد زاهر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.