أحمد فلوكس ينشر صورة لزوجته بعد عودتها له: الحياة معك هي الحياة

Abdo
2020-10-23T19:25:36+03:00
اخبار المشاهير
Abdo23 أكتوبر 2020آخر تحديث : الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 7:25 مساءً
أحمد فلوكس ينشر صورة لزوجته بعد عودتها له: الحياة معك هي الحياة

نشر الفنان أحمد فلوكس، صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وكانت الصورة لهو وزوجته أم أولاده، وكان انفصل الفنان عن زوجته الأولى “رابيا” وأم ابنه الوحيد “سيف الدين” منذ سنوات طويلة، إلا أنهما كانوا يعيشون علاقات طيبة بينهما، رغم سفر طليقته للخارج.

وأعلن في وقت سابق مع نهاية شهر سبتمبر الماضي عن عودتهما لبعض مرة أخرى، حيث عاش الفنان وطليقته فترة طلاق كبيرة جدًا قد تصل لـ15 عام، وعقب الفنان في تعبير صريح بحبهما وقوة العلاقة بينهما بعد عودتهما لبعض مرة اخرى، وعن السعادة التي يعيشها الفنان بعد الحياة معها، معقبًا: “الحياة معك هي الحياة”.

ويشارك الفنان أحمد فلوكس، في تصوير مسلسله الجديد “سفينة نوح”، مع الفنان الأردني منذر رياحنة، ومن المقرر عرض العمل بداية العام الجديد، من إخراج حسام الجوهري، كما كانت أخر اعمال الفنان السينمائية هو دوره في فيلم “الممر”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا جدًا شهد عليه جميع اطياف المجتمع المصري، واجتمع حوله الجمهور، ومن بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.