الخميس.. طرح اغنية “المملكة” لأورتيجا على قناة مزيكا

Abdo
2020-10-14T17:29:25+03:00
اخبار المشاهير
Abdo13 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 14 أكتوبر 2020 - 5:29 مساءً
الخميس.. طرح اغنية “المملكة” لأورتيجا على قناة مزيكا

لم يعش مطرب المهرجانات أورتيجا، فترة من عدم الظهور على  بعيدًا عن الوسط الغنائي، إذ أن طرح خلال الفترة الماضية منذ أسبوعين أغنيته من مطرب المهرجانات عمر كمال، أغنيتهما التي حقتت نجاحًا كبيرًا، بالإضافة إلى حققت نسب مشاهدات عالية رغم الفترة القصيرة التي تم عرض الأغنية فيها، وجاء أغنية المهرجانات باسم “قمر ١٤”.

وانتهى مطرب المهرجانات من أغنية “المملكة”، وتم تصوير فيديو كليب الأغنية في عدد من الأماكن الساحلية التي تتميز بأجواء جذابة وديكور جيد ومتميز طبيعيًا، بمنطقة الجلالة والسخنة والزعفرانة، وأخذت الفيديو فترة تصوير لم تزد عن أسبوعين، ودائمُا ما يقدم مطرب المهرجانات أغاني تحوز على أعجاب الجماهير منذ بداية غناء المهرجانات.

وسيتم طرح أغنية “المملكة”، يوم الخميس، عبر القناة الفضائية لمجموعة مزيكا الغنائية، بالإضافة إلى حسابات المطرب الرسمية عبر مواقع التواصل، تأتي هذه الأغنية ضمن سلسلة أغاني يقوم بطرحها أورتيجا بعد انفصاله عن مطرب المهرجانات صديقه أوكا، وأغنية “المملكة” من كلمات هيما وتوزيع أورتيجا وجيزاوي، وإخراج كريم الغمري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.