من الجونة.. رانيا يوسف تنشر صوره لها بفستان مكشوف

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo24 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2020 - 10:40 مساءً
من الجونة.. رانيا يوسف تنشر صوره لها بفستان مكشوف

نشرت الفنانة رانيا يوسف مجموعة من الصورة خلال إطلالتها أمس من على السجادة الحمراء “ريد كاربت”، بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الـ4، حيث إن اول إنطلاقة للمهرجان في دورته الأولى كان عام 2017، وجاءت هذه الصور التي ظهرت فيها بفستان أبرز جمالها، وجاء عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وظهرت الفنانة مرتديًا فستانًا “أفوايد”، مكشوفًا من اعلى الركبة ومن على أحد الزراعيين، وتعتبر هذه الإطلالة هي الأحدث لها خلال الفترة الحالية، وعقبت الفنانة على الصورة التي ظهرت فيها على السجادة الحمراء من مهرجان الجونة، :” المزيد من الصور حول مهرجان الليلة الماضية مهرجان الجونة عام 2020″، والذي حضره كثير من الفنانيين.

وكانت الفنانة دائمًا ما تطل على الجمهور خلال المهرجانات بإطلالات مثيرة لهما، حيث طلت الفنانة خلال مهرجان الجونة العام الماضي بفستان بدون بطانة، وتشارك الفنانة خلال الفترة الحالية في تصوير مسلسلها الجديدة “شارع 9″، من بطولة الفنانة رانيا يوسف ومحمود عبدالغني وهدى الإتربي ونيرمين الفقي، ومن تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.