ابنه رجاء الجداوي تنشر صورة لها: “الله يرحمك يا حبيبتي”

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo20 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 5:57 مساءً
ابنه رجاء الجداوي تنشر صورة لها: “الله يرحمك يا حبيبتي”

نشرت أميرة مختار ابنة الراحلة رجاء الجداوي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديو القصيرة “إنستجرام”، صورة للفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وظهرت الفنانة الراحلة وهي سعيدة ومبتستمه، وترتدي الكثير من الإكسسورات، وقد توفت الفنان رجاء الجداوي منذ أكثر من 4 أشهر في إحدى مستشفيات العزل الصحي.

وظهرت ابنة الراحلة رجاء الجداوي، في كثير من اللقاءات التي تتحدث فيها عن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وتماسكت خلال دفن الفنانة ورفضت تواجد الكاميرات والصحفيين والمراسلين الصحفيين وكاميرات التلفزيون خلال نزول جسمان المتوفاة إلى القبر، وكتبت أمير ة مختار في دعوة للترحم على والدتها، قائلة: “صباح الخير ..الله يرحمك يا حبيبتي”،

وتوفت الفنانة رجاء الجداوي متأثرة بإصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وقضت الفنانة قبل وفاتها أكثر من شهرين في مستشفى العزل الصحي من كورونا بمدينة الإسماعلية، وكانت قدمت الفنانة العديد من الأعمال الدرامية، إلا أنها شاركت خلال الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “لعبة النسيان مع الفنانة دينا الشربيني، عبر فضائية “أم بي سي مصر”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.