لقاء الخميسى تحرر محضرًا ضد زملكاوى: هيبقى عبرة لمن يعتبر

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo10 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2020 - 10:15 مساءً
لقاء الخميسى تحرر محضرًا ضد زملكاوى: هيبقى عبرة لمن يعتبر

نشرت الفنانة لقاء الخميسي، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة لها من تهكم أحد جماهير الزمالك عليها من خلال كومنت على الصورة التي نشرتها تدعم فيها زوجها حارس مرمى وادي دجلة محمد عبد المنصف، بعد الحفاظ على نظافة شباكه خلال مبارته الأخيرة أمام نادي الزمالك، وقد نشرت الفنانة صورة لزوجها، وعقبت خلالها وأعربت عن حبها له ودعمها له: “”عاش حبيبي”.

وكشفت الفنانة عن تحرير محضر ضد أحد مشجعي نادي الزمالك، بسبب هجومه عليها، والذي وصل لحد السب، وكان قد كتب أحد جماهير نادي الزمالك: “مفيش وحدة في الوسط الفني إلا وزوجها ديوث، وتتباس، وأنا زملكاوي”، وزايد في سب فنانات الوسط الفني: “كلهم أرجوزات وبنتفرج عليهم بس”.

وكتبت الفنانة على حالة الهجوم التي تعرضت له من قبل أحد جماهير نادي الزمالك عقب دعمها لزوجها بعد تألقه في مباراته ضد الزمالك، : “تم عمل محضر محرر وعمل اللازم والوصول لمحل سكنه وإن شاء الله هيبقى عبرة لمن يعتبر هو وأمثاله من المتنمرين المرضى النفسيين وكل من تسول له نفسه الحكم على الآخرين، وإبداء الآراء المريضة والسب والقذف”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.