أحمد عز وعادل إمام ينعون محمود ياسين: اللهم أغفر له وارحمه

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo15 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
أحمد عز وعادل إمام ينعون محمود ياسين: اللهم أغفر له وارحمه

قدم جموع فناني الوسط الفني واجب العزاء والنعي في وفاة الفنان الكبير محمود ياسين، والذي توفى أمس الأربعاء، بعد تدهور حالته الصحية خلال الاسبوعين الماضيين، مثلما أكد حفيده، ونعى الفنان أحمد عز، الفنان الكبير محمود ياسين، ونشر الفنان خلال تغريدة له بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، كاتبًا: “إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي لأسرة الأستاذ محمود ياسين، ربنا يغفرله ويرحمه”.

ونعى الفنان والزعيم عادل إمام الفنان الراحل محمود ياسين من خلال نشر صورة تجمع الفنان عادل إمام بالفنان الراحل محمود ياسين، عبر موقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وكتب عادل إمام: “البقاء لله الفنان الكبير محمود ياسين، خالص العزاء للأسرة الكريمة، اللهم أغفر له وارحمه وأدخله في جناتك وصبر أهله”.

وتوفى الفنان محمود ياسين صباح أمس الأربعاء عن عمر ناهز الـ79 عامًا، بعد صراع مع المرض الذي استمر لأكثر من أسبوع، حيث أعلن نجلة الفنان عمرو محمود ياسين عن خبر وفاة والدة الفنان محمود ياسين بإحدى المستشفيات التي تم احتجازه بها، بعد تدهور حالته الصحية، وكان توقف الفنان عن تقديم أي أعمال درامية أو سينمائية منذ عام 2014، نظرًا لعدم حفظه للنصوص الدرامية بطريقة جيدة بعد تعرضه لنسيان بسيط للأشياء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.