صفاء جلال ترد على منتقدي صورتها مع ابنتها: الدين ليس حجاب فقط

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo7 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 7 أكتوبر 2020 - 7:00 مساءً
صفاء جلال ترد على منتقدي صورتها مع ابنتها: الدين ليس حجاب فقط

نشرت الفنانة صفاء جلال، خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة تجمعها بأبنتها خلال مراحل عمرية مختلفة، في احتفالها بعيد ميلاد أبنتها، وكانت تسبب صور الفنان مع أبنتها تداول كبير على السوشيال ميديا، وظهرت أبنه الفنان بالحجاب، رغم أن الفنانة لا ترتدي الحجاب خلال صورة تنمر البعض من خلالها.

وكتبت الفنانة صفاء، في احتفالها بعيد ميلاد أبنتها، إذ أنها أتمت عامها الـ20 :”أمورتي الحلوة بقت طعمة ولها سحر كبير النهارده بنتي وأول فرحتي تمت 20 سنة كل سنة وأنتي طيبة يا قلب أمك”، وعقب أحد متابعي الفنان: “بسم الله ماشاء الله..كل سنة وهي طيبة وتفرحي بيها ..اول بنوته في العائلة و كانت لازم تنزل معايا انا وخالتها، ووصاية يشهد العاقلة المجنونة….جودي بتحبها جدا كلنا بنحبها..كبرتنا خلاص ….يارب نفرح بيها”.

وقالت صفاء ردًا على  الانتقاءدات التي تعرضت لها، :”دي ناس رايقة بتتكلم على كل حاجة وأي حاجة، الدين ليس حجاب فقط، مشددة على أنه لا توجد أي أزمة كون ابنتها محجبة وهي بدون حجاب”، بينما ردت أبنتها سلمى، بأنها لا تحب الجدال حول الحجاب، موضحة أن كل إنسان لدية طريقة معينة أو شكل يرى فيه حبه لله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.