شاهد.. البوستر الدعائي الأول للفنان تامر حسني في “خليك فولاذي”

Abdo
2020-10-16T14:26:52+03:00
اخبار المشاهير
Abdo16 أكتوبر 2020آخر تحديث : الجمعة 16 أكتوبر 2020 - 2:26 مساءً
شاهد.. البوستر الدعائي الأول للفنان تامر حسني في “خليك فولاذي”

أعلنت شركة روتانا، عن البوستر الدعائي التشويقي الأول للفنان تامر حسني من ألبوم “خليك فولاذي”، حيث إنه تم طرح عدد من الأغاني خلال الفترة الماضية من الألبوم، وأخر هذه الأغاني التي تم طرحها، هي أغنية “مبطلناش إحساس”، التي تم طرحها خلال الأيام السابقة، وتبدأ الحملة الترويجية للألبوم خلال الفترة الماضية من قبل شركة روتانا لإنتاج الأغاني.

ونشرت “روتانا”، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي الرسمي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، صورة أولى للفنان تامر حسني،  وشملت الصورة الفنان وهو يقف أمام الجمهور في إحدى حفلاته، وعقبت صفحة قناة “روتانا”، كاتبة : “جاهزين؟.. قريبًا”، وهي تعتبر دعوة من قبل الشركة للجمهور للاستعاد لطرح الألبوم بالكامل خلال الفترة المقبلة.

وطرح الفنان أغنيته الأخيرة “مبطلناش إحساس”، والتي تأتي من كلمات المؤلف محمد القاياتي، وألحان محمد حمزة، ومن توزيع أمين نبيل، وتم طرحها مساء أمس الجمعة، وشملت الأغنية كلمات منها: “كبرنا وعقلنا مابقاش كلامهم يشغلنا، ولا بنهتم نعرف ناس بتهملنا، كبرنا وفهمنا عرفنا ان الوجع اوقات، بيجي ويمشي بس عشان يعلمنا”، ومن المنتظر أن يتم عرض فيلم “مش أنا” للفنان تامر حسني خلال الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.