الشرنوبي يحتفل بعيد ميلاد زوجته.. في حضور هنا شيحة

Abdo
2020-10-05T03:33:26+03:00
اخبار المشاهير
Abdo1 أكتوبر 2020آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2020 - 3:33 صباحًا
الشرنوبي يحتفل بعيد ميلاد زوجته.. في حضور هنا شيحة

احتفل الفنان محمد الشرنوبي، بعيد ميلاد زوجته راندا رياض، وكيلة أعمال الفنانة أنغام، وجاء هذا الحفل في حضور عدد من أصدقائها، من الوسط الفني، ونشرت زوجته عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “Instagram”، العديد من الصور من الحفل، وظهر خلال هذه الصور الفنان محمد الشرنوبي والممثلة هنا شيحة.

وجاء حفل خطويتهما يوم 11 ديسمبر 2019، فى أجواء عائلية، بمنزل العروس، وهذه لم تكن الخطبة الاولى للشرنوبي، لكنها الثالثة بعد خطبتين فاشلتين، حيث إنه ارتبط بالمنتجة سارة الطباخ، ولمى كتكت ابنة الفنانة أمل رزق، ولكن باءات هذه التجارب بالفشل لعدم التوافق بينهما.

وكانت زوجته راندا رياض، تعرضت لبعض الأسئلة خلال فترة الخطوبة من بعض المنصات الإلكترونية، حيث إنها تريد أن تنجب طفلًا، معقبة: “عايزة ميني شرنوبي”، وبسؤال بانها من الممكن أن تكون وكيلة أعمالة، مضيفه: “كفاية عليا أكون مراته”، وكشفت زوجة الشرنوبي عن أول مقابلة بينهما، مؤكدة أن أول مرة تقابلا معًا كان تصوير “فاكر زمان”، وكان هناك تركيز في العمل، ونفت أي علاقة بينهما في هذا الوقت، ويُذكر أن آخر أعمال محمد الشرنوبي هو مسلسل “ليه لأ”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.