إليسا تحتفل بمرور 20 عامًا على مشوارها الفني

Abdo
2020-10-05T03:33:09+03:00
اخبار المشاهير
Abdo4 أكتوبر 2020آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2020 - 3:33 صباحًا
إليسا تحتفل بمرور 20 عامًا على مشوارها الفني

نشرت المطربة اللبنانية إليسا، مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي والصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، لتحتفل فيه الفنانة بمرور 20 عامًا على بداية مشوارها الفني، وكشفت الفنانة خلال فيديو الاحتفال بأنه تم إصدار النسخة الخاصة لمرور 20 عامًا الآن على “ديرز”.

وكانت نشرت الفنانة إليسا، صورة عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، كاحتفال بمرور 20 عام على مشوارها الغنائي، معلنه عن أن هناك نسخة لجميع أعمالها الغنائية سيطرح خلال الفترة، إذ أن مشوارها الفني ستلخص بعدد خاص متوفر بالأسواق، وكتب الفنانة: “نسخة احتفالية لعشرين سنة من الفن والفرح اللي تشاركتن معكن، صاحبة رأي”، وأكدت أن النسخة ستضم 20 أغنية من أغانيها.

وظهر خلال الفيديو التي نشرته بأن النسخة التي تم طرحها على “يرز”، تضم 20 أغنية من أغانيها، وضم الفيديو صور من ألبون “صاحبة الرأي”، الذي تم تطرحه مؤخرًا، وأكد الفيديو أن النسخة التي تصدر على “ديرز” ستضم العديد من الصور الحصرية للفنانة، وطرحت الفنانة ألبومها “صاحبة رأي” بداية الشهر الماضي، ليضم 18 أغنية، 12 منها باللهجة المصرية، و5 باللهجة اللبنانية، وأغنية بالفرنسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.