رانيا يوسف في إطلالة كاجوال من أسوان.. مدينة من اجمل المدن

Abdo
2020-10-20T17:50:00+03:00
اخبار المشاهير
Abdo19 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 5:50 مساءً
رانيا يوسف في إطلالة كاجوال من أسوان.. مدينة من اجمل المدن

رانيا يوسف في إطلالة كاجوال من أسوان.. مدينة من أجمل المدن

نشرت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، فيديو قصير لها من على إحدى المركبات النيلية، تتوسط نهر النيل وتظهر جمال المياه، وظهرت الفنانة في الفيديو بإطلالة كاجوال، مرتدية تيشرت نبيتي، وكوفيه شتوية سوداء اللون، بالإضافة إلى أنه ارتدت بنطلون جينز أزرق.

ولم تشكف الفنانة عن المكان التي تتواجد به بشكل صريح، لكنها تركت الجمهور يخمن في أي مدينة تتواجد الفنانة، إذ أنها علقت على الفيديو وكتبت: “مدينة من أجمل المدن المصريه وأهلها معروفين باحلي ناس وأطيب ناس عرفتوا أنا فين ؟”، ومن خلال الهدوء وجمال المياه والجو فأنه من الممكن أن نخمن بان هذه المدينة هي مدينة أقصى جنوب مصر مدينة “أسوان”.

وحصد الفيديو التي نشرته الفنانة على “إنستجرام”، على الكثير من إعجاب الجمهور، إذ عقب أحد متابعي الفنان، :”منورة يا رانيا”، وقال أخر: “قمر ماشاء الله”، وكانت تحدث الفنانة رانيا يوسف في إحدى اللقطات التلفزيونية مع الإعلامية إيمان الحصري عن تفاصيل تظهورها بالترند بشكل يومي ومتككر، وهل الفنانة هي من تريد أن تتواجد في الترند على مستوى مصر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.