في أحداث إطلالة لها.. منة فضالي بفستان يكشف جسدها

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo10 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين
في أحداث إطلالة لها.. منة فضالي بفستان يكشف جسدها

نشرت الفنانة منة فضالي، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، صورة جديدة لها، وظهرت الفنانة متزينة ببعض المجوهرات والسلاسل البسيطة التي ابرزت جمالها، وشاركت جمهورها ومتابعيها هذه الصورة التي تظهر جمالها وأناقتها، واستخدمت الفنانة قصو شعر جديدة “الكيرلي”، اعتمدت مكياج ناعم زاد من جمالها.

ارتدت الفناة منة فضالي، خلال أحدث ظهور لها عبر “إنستجرام” فستان رمادي ساتان، مفتوح من الأعلى، ويكشف جسدها، وكانت نشرت الفنانة صورة أخر تبرز جمالها، وكتبت: “عندما يقول الناس إنهم لا يرون شيئًا جيدًا في داخلك ، احتضنهم ويقولون إن الحياة صعبة على المكفوفين”، وظهرت الفنانة خلال هذه الإطلالة بملابس كاجول.

ويُذكر أن أخر أعمال الفنانة منة فضالي، فيلم “زنزانة 7″، والذي تم انتاجه خلال الفترة الماضية، ويعرض الفيلم حاليًا في دور العرض السينمائية، من بطولة أحمد زاهر، والفنان نضال الشافعي، وعبير صبري ومايا نصري وإيهاب فهمي وأحمد التهامي وإيمي إسلام، وفيلم “زنزانة 7″، من تأليف حسام موسى، ومن إخراج إبرام نشأت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.