العلايلي: محمود ياسين كاريزما جيدة.. محل ثقة من المخرجين

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo22 أكتوبر 2020آخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2020 - 12:33 صباحًا
العلايلي: محمود ياسين كاريزما جيدة.. محل ثقة من المخرجين

علق الفنان القدير عزت العلايلي، على مسيرة الفنان الراحل محمود ياسين السينمائية والدرامية، مشددًا على أن الفنان الراحل محمود ياسين يمتلك موهبة، وكان الفنان يمتلك التلقائية والفهم السريع للأمور وكان سريع البديهة، حيث إن الفنان كان يحفظ المشهد والشخصية ويركبها، مؤكدًا أن الفنان كان دقيقًا جدًا في أداء الأدوار السينمائية سواء كانت بطولته المطلقة.

وكشف “العلايلي”، خلال حواره ببرنامج “كلمة أخيرة”، المُذاع على فضائية “أون أي”، أمس الثلاثاء، عن الكاريزما التي كان يمتلكها الفنان محمود ياسين، موضحًا أنه كان محل ثقة من المخرجين، حيث إن الفنان كان يفضل مهنة الفن كثيرًا، ولم يتررد في مرة على أداء دور في أحد المسلسلات أو الأفلام، مشددًا على أن الفنان الراحل حصد على محبة كبيرة من قبل الجمهور وزملاء مهنته.

وأشار الفنان العلايلي، عن عصرية اداء الفنان ياسين لأدواره السينمائية، وأوضح الفنان أن جيله لم يقم في مرةى فنان بأداء دور قام به الفنان محمود ياسين، حيث إن جيله كان يؤدي الأدوار التي لم يظهر فيها الفنان الراحل، كاشفًا أن جيله كان يقدم أدوار التي تسقط من الفنان محمود ياسين.

وتوفى الفنان محمود ياسين يوم الأربعاء الماضي بعدما أعلن عمرو محمود ياسين عن خبر وفات والدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.