شيماء سيف مع شيكابالا: ٢ أهلي و٢ زمالك.. شيكا الحريف

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo10 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2020 - 6:47 مساءً
شيماء سيف مع شيكابالا: ٢ أهلي و٢ زمالك.. شيكا الحريف

نشرت الفنانة شيماء سيف، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة لها بصحبة زوجها محمد كارتر ولاعب نادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، خلال حضور حفل زفاف شريف منير حسن المدير الإقليمي بمصر لإحدى شركات الاتصالات، وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق.

وظهرت الفنانة الكوميديا شيماء في الصورة مع نجم الزمالك شيكابالا، وعقبت الفنانة على هذا الظهور، وكتبت: “٢ أهلي و٢ زمالك.. شيكا الحريف”، وتفاعل معها الآلاف من متابعيها، وحصدت الصورة على إعجاب ما يقارب الـ25 آلف من جمهور الفنانة، بالإضافة إلى أن الفنانة دنيا سمير غانم وضعت “لاف” على الصورة.

وحضر حفل زفاف شريف منير حسن، عدد كبير من نجوم الفن، منهم الفنان عمرو يوسف، شيكو، هشام ماجد، أحمد سعد، أحمد الشامي، والمنتج أحمد الجنايني، ومحمد محمود عبد العزيز، صلاح عبد الله، هنا الزاهد، أحمد فهمي، وأحيا الحفل عدد كبير من مطربي مصر، محمود الليثي، ومحمود العسيلي، ومحمد نور، وحدث خلال هذا الحفل مشادة بين الفنانة الأهلاوي أحمد فهمي مع لاعب نادي الزماك شيكابالا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.