بفستان أصفر.. ياسمين صبري تنشر صورة من يخت: المنزل حيث البحر

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo5 أكتوبر 2020آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2020 - 2:46 صباحًا
بفستان أصفر.. ياسمين صبري تنشر صورة من يخت: المنزل حيث البحر

نشرت الفنانة ياسمين صبري، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، صورة جديدة لها خلال رحلة بحرية ظهرت فيها الفنان مرتدية فستان أصفر بالكامل، بقصة شعر لم تعتاد عليها الفنان وسط نسيم البحر، ليتفاعل الكثير من جمهور الفنان مع هذه الصورة.

والتقطت هذه الصور من داخل يخت في البحر، وكتبت الفنان: “المنزل حيث البحر”، وحصدت صورة الفنان واقفة على يخت ما تقارب الـ350 ألف لاف من جمهورها على “إنستجرام”، وكشف أحد المتابعين عن حبه للفنان، قائلًا: “انا بحبك جدا بس مش كل يوم تطلعي و تعقدي الناس كده مره طياره خاصة و مره يخت الفنان الحقيقي هو اللي يحس بلناس في بشر مش لقين حيطه يسندوا عليها رأسهم كفاياكي بقى و اشكري ربنا عالنعمة دي مش تقرفي الناس كده”.

 

وخاضت الفنانة ياسمين صبرى، السباق الرمضانى الماضى 2020، بمسلسل “فرصة تانية”، من بطولتها بجانب الفنانة آيتن عامر،وهبة مجدى، ودياب، وعمر الشناوى، ومحمود البزاوى، وغيرهم، وحقق المسلسل نجاحات كبيرة جدًا، وكان يُذاع المسلسل عبر فضائية “دي أم سي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.