نيللي كريم تهاجم ممثل سوري: أنت نطع.. والممثل: كلامك صدمني

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo5 أكتوبر 2020آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2020 - 2:56 صباحًا
نيللي كريم تهاجم ممثل سوري: أنت نطع.. والممثل: كلامك صدمني

هاجمت الفنانة نيللي كريم، الممثل السوري قيس شيخ نجيب، مقدم برنامج “قعدة رجال”، البرنامج الذي ينتمي لنوعية البرامج القائمة على المناقشات الحادة بين المذيع والضيف، إذ أن هذا الهجوم من قبل الفنانة على المذيع، حيث إنه أثار استفزازها، واختلفت الفنانة مع المذيع السوري، حول أهميته كرجل في المجتمع، مستهزءه من المذيع: “أنت مالكش لازمة.. إيه لازمتك في الحياة؟”.

وتساءل المذيع، قائلًا: “ليش عم تهاجميني؟”، واضافت الفنانة، أنها ليست تهاجمه، لكنها تقول الحقيقة، مشددة على أن دائمًا ما تكون هذه الحقيقة مرة وأليمة، ليرد المثل السوري قائلًا: “معنديش مشكلة بالحقيقة، أنا رجل مرن جدا مع الحياة”، لتواصل الفنانة استهزاءها والنفور من الممثل ومقدم برنامج “قعدة رجالة”، معقبة: “أنت نطع”، مشددة على أنه عالة على المجتمع ليس لهم أي دور في الحياة، “لا شغلة ولا مشغلة”.

 

ورد الممثل ومقدم البرنامج على الهجوم والاستهزاء التي تعرض اليه من قبل الفنانة نيلي كريم، قائلًا في هجوم حاد: “أنتي على فكرة شخص رجعي وتفكيرك محدود جدا و كلامك صدمني”، مضيفًا أنه لم يكن يتوقع منها هذا الهجوم والكلام، لتواصل الفنانة الهجوم عليه، معقبة: “مبتعرفوش تتناقشوا بتهربوا من النقاش عشان مش قده”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.