في ذكرى أكتوبر.. إيهاب توفيق يطرح “100 تحية” للجيش المصري

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo6 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 6 أكتوبر 2020 - 10:46 مساءً
في ذكرى أكتوبر.. إيهاب توفيق يطرح “100 تحية” للجيش المصري

نشرت فضائية “مزيكا”، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديو “تويتر”، أحداث أغاني المطرب إيهاب توفيق، إذ أنها أغنية وطنية جديدة يهديها الفنان للجيش المصري في الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد، وجاءه هذه الأغنية باسم “100 تحية”، حيث تم عرضها بطريقة الفيديو كليب، وتأتي الأغنية من كلمات محمد الجمال، وألحان وتوزيع فارس فهمى.

وظهر خلال الفيديو كليب الخاص بالأغنية المطربتان الشبتان آية سلطان ونورهان المرشدى، وهذه الأغنية تأني تزامنًا مع احتفالات 6 أكتوبر، وطرح المطرب إيهاب توفيق كتهنئة للجيش المصري والشعب المصري وكل من ضحى من أجل ارتقاء مصر، وتضمن الفيديو كليب توجيه الشكر للشرطة المصرية والجيش على دورهم الهام في الحفاظ على أمن البلاد والقضاء على أي عدو.

ضم الفيديو كليب العديد من الجمل والكلمات التي تحوي بالولاء للوطن،: “مصر مش ناسية اللى شيلها.. واللى فى الشدة افتكرها.. والرئيس فى خطابه قالها.. مصر تحيا.. وتحيا مصر، شعبها حافظ جميله‍ا.. طول ما فيها بيجرى نيلها.. عمرها ما يقل خيرها.. وأسالوا مين هى مصر”، تعد هذه الأغنية واحدة من العديد من الأغاني الوطنية الأخرى التي قدمها الفنان، إذ كان أبرزهم “تسلم الأيادي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.