الفيشاوي ينشر فيديو لزوجته ترقص على “أنتوا مين يلا”

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo5 أكتوبر 2020آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2020 - 2:50 صباحًا
الفيشاوي ينشر فيديو لزوجته ترقص على “أنتوا مين يلا”

نشر الفنان أحمد الفيشاوي، عبر حسابه الرسمي يموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، مقطع فيديو، مشاركًا به جمهوره ومتابعينه هو وزوجته، ودائمًا ما يتسبب ظهور الفنان وزوجته بملابس شبة عارية وملفتة للنظر للكثير من التداول لها من قبل الجمهور، ودائمًا ما تحصد هذه الصور الكثير من التعليقات التي تعترض على الطريقة التي يظهر بها الفنان وزوجته.

وظهرت زوجة الفنان  أحد الفيشاوي نادية كامل، في الفيديو مع طفلة صغيرة وفي الخلفية مهرجان “انتو مين يلا، واظهر الفيديو الكثير من حركات الرقص باليدين المتبادل بين الطفلة وزوجته، وكتب أحمد الفيشاوي على هذا الفيديو: “أحب فتيات العصابات، نادية والحلوى”، وهذا الفيديو الذي نشره الفنان مصور من داخل في بيت الفنان وزوجته.

ودائمًا ما كان يقبل الفنان أحمد الفيشاوي زوجته على المل، في العديد من المناسبات التي يحضرها الكثيرة من الجمهور بجانب العديد من نجوم الوسط الفني، وشارك الفيشاوي في بطولة فيلم “الحارث”، من بطولة الفنانة ياسمين رئيس، وعلي الطيب، أسماء جلال، من إخراج محمد نادر جلال، ويعرض هذا الفيلم عبر إحدى المنصات الإلكترونية التي تخصص في نقل الأعمال الدرامية والسينمائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.