بالتزامن مع عيد ميلاد دياب.. شيرين رضا تظهر مرتدية كاجول

Abdo
2020-10-14T15:53:01+03:00
اخبار المشاهير
Abdo12 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 14 أكتوبر 2020 - 3:53 مساءً
بالتزامن مع عيد ميلاد دياب.. شيرين رضا تظهر مرتدية كاجول
 نشرت الفنانة شيرين رضا، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، صورة لها وهي تجلس على كرسي وتجلس بوضع رجل على رجل، في لافته منها للثقة بالنفس وخاصة في هذه الملابس وهذا الجلوس، وجاءت هذه الصورة عبر خاصية “استوري” بالانستجرام.
وارتدت الفنانة خلال احدث ظهور لها، مجلس كاجول، إذ إنها ظهرت مرتدية وتيشرت رمادي وبنطلون اسود، ولم تخل طلتها من الاكسسورات، كانت مرتدية نظارة شمس وسلسة و”حظاظة” سوداء، واعتمدت على تسريحة الشعر المعتادة بها وهو منسدل على كتفها، ونشرت الفنانة بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاد زوجها السابق عمرو دياب، الذي أكمل اليوم ١١ أكتوبر ٥٩ عاما، يوم 11 من أكتوبر الماضي أي قبل 3 أيام.
ويذكر أن اخر أعمال الفنانة فيلم “رأس السنة “، وعرض خلال نهاية ٢٠١٩ في دور، ومن المنتظر طرحه على الفضائيات والقنوات خلال الفترة المقبلة، وكان هذا الفيلم من بطولة إياد نصار وشيرين رضا وبسمة وإنجى المقدم وأحمد مالك، وإخراج محمد صقر، وتستمر الفنانة في أعمال جديدة.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.