نوال الزغبي تروج لأغنيتها الجديدة.. متحمسه أكتر منكم

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo20 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 6:52 مساءً
نوال الزغبي تروج لأغنيتها الجديدة.. متحمسه أكتر منكم

الفنانة نوال الزغبى، عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى والتغريدات والتدوينات القصيرة “تويتر”، وأعلنت الفنانة خلال تغريدها لها عن صدور أغنية جديدة لها، وسيصدر خلال الفترة المقبلة أغنية جديدة من غناء الفنانة نوال الزغبي، وحصد التغريدة على تداول الكثير من رواد المواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وغردت الفنانة نوال الزغبى في “تويتر”، قائلة: “عارفة قديش إنتوا متشوقين لتنزل أغنية جديدة.. بس بوعدكن إنو بأقرب وقت راح تسمعوا شي جديد… وانا متحمسة اكتر منكن”، مشددة على أنه سيتم طرح الأغنية الجديدة لها في أقرب وقت، وهذه الأغنية ستكون بعيدة عن اللون التي اعتادت عليها الفنانة، وكشفت عن تحمسها لهذه الأغنية.

وشاركت الفنانة نوال الزغبي، خلال الفترة الماضية في غناء ألبوم “كده باي”، والذي طرحته وضم 10 أغاني متنوعة، وتعاونت الفنانة خلال ألبوم “كدة باي”، مع أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، عمرو مصطفى ونديم الشاعرى، وكنت طرحت أغنية “اتحاربت”، من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، ودائما ما تتواجب الفنانة مع متابعيها

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.