رانيا يوسف ملكة.. في أحدث جلسة تصوير

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo3 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 3 أكتوبر 2020 - 8:07 مساءً
رانيا يوسف ملكة.. في أحدث جلسة تصوير

نشرت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، صورًا جديدة لها بعد أن خضعت لجلسة تصوير كشفت عنها، ودائمًا ما تخرج الفنانة في مظاهر جمالية وغاية في الأناقة، إذ أن جميع طلات الفنانة التصويرية يعجب بها الجمهور كثيرًا، وأطلت رانيا يوسف، على جمهورها، بفستان أسود اللون.

وحازت الإطلاله التي ظهرت عليها الفنانة رانيا يوسف، على إعجاب الآلاف من متابعيها وجماهيرها، وكتب أحد جماهيرها: “الله عليكى ربنا يحفظك كنتى ومازلتى ملكه جمال وإنسانه راقيه ومحترمه ربنا يفرحك ببناتك على اد مافرحتينا طول٢٥سنه بنموت فيكى”، فيما عقب محمد: “من كتر الأناقة والجمال مش عارف أوصفك”.

ويُذكر أن الفنانة رانيا يوسف، شاركت في بطولة مسلسل “الحرامي”، بطولتها بجانب الفنان بيومي فؤاد، والفنان أحمد داش، كارولين عزمي، رنا رئيس، ومن إخراج محمد سلامة، ويعرض هذا المسلسل عبر أحد المنصات الإلكترونية المتخصصة في عرض الأعمال الفنية، وأشعلت الفنانة موقع “إنستجرام” عقب العديد من جلسات التصوير المختلفة التي تنشرها الفنانة، إذ أنها دائمًا ما تخرج في إطلالات جديدة تخطف الأنظار بأناقتها.

الإطلالة ليست الأولى باللون الأحمر، فخلال الأيام الماضية خطفت رانيا يوسف الأنظار بإطلالة أنيقة، ظهرت فيها مرتدية فستان أحمد قصير، وهي تجلس على الشاطئ مستخدمة مجموعة من الإكسسوارات البسيطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.